التخطي إلى المحتوى الرئيسي

لماذا نهاية علاقتي العاطفية أقل مأساة من الأخرين

(3)
عندما قررنا إنهاء تلك العلاقة وفي نفس اللحظة.. كنت مندفعًا في ذلك الإتجاه، لا أتذكر إنني كنت سعيدًا بهذا القرار لكن لم أكن آرى إتجاه غير ذلك، ماحدث بعد ذلك هو الإرتداد إلى الإتجاه المعاكس وبكل قوة حسب قوانين الفيزياء، إندفعت نحو الإكتئاب والحزن الشديد، شعرت وكأنه تم تدميري نهائيًا وللأبد، لم تكن تلك الفترة هي ما تأكدت فيها إنني أفضل من غيري.. وإنما بعد ذلك عندما إكتشفت أن هناك أشياء لا تُغتفر، تحول الحب إلى حزن ثم كراهية، كم الحب تلاشى تمامًا، تقطعت كل أوردة قلوبنا المتصلة بيننا، وبعدما إستطعت أن أتخطى معظم أحزاني وبدأت في إستعادة طاقتي ونظرت إلى الأمور من بعيد بصورتها الكاملة تأكدت أن شيئًا طيبًا قد حدث، رأيت أشخاص أيضًا إنفصلوا لكن بطرق أهدئ وأقل مأساة –أو كذا كان ظاهرًا، أشخاص لم تنقطع أوصالهم تمامًا مثلي، وجد قلوبهم تحمل الحزن والحب، وجدت كلمات من الأسى والمشاعر الطيبة تجاه الطرف الأخر، ففكرت متى سينتهون؟ ربما سينهي الحب لكن سيبقى في قلوبهم أشياء قليلة من الماضي لن يتمكنوا من تخطيها، فشعرت أن نهاية علاقتي العاطفية أقل مأساة من الأخرين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الحالة الرابعة

هي بالفستان الي فوق الركبة بحاجات بسيطة، واسع شوية كتير من تحت وضيق شوية كتير من فوق-زي موضة الستينات ..، وبنرقص مع بعض على مزيكا (انا لحبيبي) وبنضحك بصوت اعلي من المزيكا العالية ع ضوء الشمس اللى ضارب ف عنينا.

الحالة الثالثة

وقتها كان المكان غير المكان ، والسما غير السما ، الكون تقريباً كان غير الكون.. مختلف ، الوانه زاهيه ورائحة فانيليا-اللى بنحبها- ف كل مكان، ورغم الزحمة إلا اننا كنا لوحدينا-مش حاسين بحد، كأن الكون بطّل لفّ والجاذبية قالت لنيوتن انت غلطان ..، ومع اول نظرة، واول مسكة ايد، واول انا معجب بيكي كل شئ وقّف مكانه، وانتهى.

.: عين .. و الحقيقه :.

عندما نستيقظ من رحله نوم عميقه و نجد أنه قد كُسر كوب الماء الذى بجانبنا فتلك حقيقه .. ؛ و عندما نجد صديق يعرف من كسرها فأنها ستكون الحقيقه .. ؛ و عندما يقول أن من أحببناه بشده هو من كسرها تلك الحقيقه .. ؛ عندها فقط أحببنا ألا تكون كذلك تمنينا لو أننا قتلنا هذا الصديق حتى لا يقولها مره أخرى حتى لو كنا نعلم بأن من أحببناه هو الفاعل الحقيقه دائما ماتكون مؤلمه فى أعين متهميها فسننتظر منهم كل سؤ بعد صدى الحقيقه لانها كشفت حقيقه الغلاف الذى كانو يرتدوه فقط ما سيحدث هو أنهم سيبدلون ذلك الغلاف بأخر دائما ما يفعلون كثعبان أصفر اللون فى وسط الصحراء وجد نفسه بداخل غابه ما قلته كان أقل مثال .. ؛ لكن هذا المثال ليس فقط ما تشير أليه كلمه حقيقه أنها كلمه مثل قط أبيض اللون برئ لكنه "بسبع أرواح " كمثل أكتشاف خيانه أحد أصدقائك لك أو كمثل أن تعرف أن أحد ما سيموت بعد قليل أو كمثلما تعرف حقيقه شى ما كان عليك أن تعرفه عندها فقط ستتمنى الموت ليس فقط بل من الممكن أن تجد شخص يوفر عليك عناء هذا و يقتلك كل هذا لانك عرف حقيقه لم يكن من المفترض أن تعرفها كل هذا لانك تمتلك الحقيقه ذات الطعم السام لكن ما