التخطي إلى المحتوى الرئيسي

المشاركات

عرض المشاركات من ديسمبر, ٢٠١١

الملوك الأربعة الذين حكموا الأرض

قد علم كثير منا أنه لم يستطع حكم الأرض منذ خلقها إلى يومنا هذا إلا أربعة فقط لا غيرهم و قد شاءت إرادة الله - عز و جل - أن يكون اثنين من هؤلاء الحكام مسلمين و آخران كافران فأما الكافران فهما { بختنصر ـ النمرود } و أما المسلمان هما: { سليمان عليه السلام - ذو القرنين } لا شك في أن أعظمهم حكماً على الإطلاق كان ( سليمان - عليه السلام - ) : : 1{{ النمرود }} النمرود ملك جبار متكبر كافر بالنعمة مدعي الربوبية و العياذ بالله كان يحكم العالم من مملكته في بابل في العراق. هو الذي جادل إبراهيم - خليل الرحمن - في ربه و قد كان سمع عن أن إبراهيم يدعو إلى الله - عز و جل - في بابل فأمر باستدعائه و دار بينهم الحوار التالي : - النمرود ( من ربك ؟ ) إبراهيم ( ربي هو الذي خلق كل شيء و هو الذي يحيي و يميت ) النمرود ( أنا أحيي و أميت ) و أمر النمرود برجلين حكم عليهما بالموت فأطلق الأول و قتل الثاني فغير إبراهيم - عليه السلام - حجته و ذلك من فطنته فقال إبراهيم ( فإن الله يأتي بالشمس من المشرق فأتي بها من المغرب ) فأحس النمرود بالعجز و اندهش من ذلك. و كان موت النمرود دليلاً على أنه لا

Google Gives Back 2011

مقدمه يمثل العمل الخيري لدينا في Google قيمة أساسية، فقد تبرعت شركتنا هذا العام بما يزيد عن 100 مليون دولار أمريكي للعديد من المؤسسات في شتى أنحاء العالم - من بينها منح قدمناها في موسم التبرع بقيمة 40 مليون دولار أمريكي لدعم أربع قضايا ننظر إليها بعين الاهتمام الخاص ألا وهي: تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات (STEM)، وتعليم الفتيات، والتمكين من خلال التكنولوجيا فضلاً عن مكافحة الاتجار بالبشر والرق المعاصر. ونحن ندعوك للاحتفاء معنا بموسم التبرع بمعرفة معلومات عن هذه المؤسسات والعمل الرائع الذي تقدمه وسبل دعمها.

سأنحنى للزمان

سوف لن اقف فى طريق لك بعد الان سأتجاهل كل كلماتك لى سأغفو قليلا و عندما استيقذ .. سأعتبر كــل ذكرى لنا مجرد حلم : بالفعل حلم اللذ ما فيه ان قلبى كان سعيد معك لكنه كان مجرد مختل لــ يفكر فى حبك ... هل علمت يا من كنت حبيبى كم انتظرتك .. ؟! هـل فكرت يا من كنت حبيبى ما كان سيحدث لو انت ذهبت ؟! .. : بالفعل انت ذهبت  و بقى الالم ....: : لم اعتقد يوما ان حياتى ستتوقف عليك سأنحنى للزمان ذلك الزمان الذى جعلنى افكر فيك و امضى كى ابحث على حب جديد حب يعطينى ما سلبته انت منى : :

I Mi$$ U~

هــل تعلمين حياتى ... .. . لقد ذهبت اليوم الى منزلك و من ثم الى حيث ألتقينا اول  مره و بعدها ... : . : بحثت عنكى فى كــل مكان على Facebook لكننى لم اجدك حقا ~ I MissU ... : $ :